التخطي إلى المحتوى

” موسم جديد و رانيا يوسف تروج له

بينما ينطلق عرض مسلسل “” بموسمه الثالث وذلك في 9 مارس على قناة MBC4 .وجاء هذا الموسم استكمالاً للنجاح الذي حققه في الموسمين السابقين على المستوى الدرامي.

هذا وقد قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق الانستجرام وعلقت عليه :

كما “الموسم الثالث الآنسة فرح يعرض على شاشة mbc4  .ويعرض من الأحد للخميس على شاهد”.

مسلسل “الآنسة فرح ” من إخراج أحمد الجندي. وهو مأخوذ من مسلسل أمريكي يدعى “Jana the virgin ” وشارك في بطولته: رانيا يوسف. محمد كيلاني. هبة عبد العزيز. أسماء أبو اليزيد. هدى مجد .عارفة عبد الرسول. مريم الخشت. جيلان علاء .محمد عمروسى.أحمد مجدي .

مسلسل” الآنسة فرح “من جديد

كما وكان الجزء الثاني من المسلسل قد انتهى بزواج طارق من فرح أخيراً .لكن الذي نزع الفرحة منهما هو عودة عاصي الغول مجدداً إلى الحياة. وأن قصة مقتله هي غير حقيقية بل خدعة.

استطاع سليم وهو شقيق شادي وهدان من الهروب من الشرطة وحاول الفرار خارج مصر. بعد تسليمه لأمه جيهان إلى الشرطة حيث كانت جيهان زعيمة عصابة الماما.

أما ميريام فقد تنكرت بزي المقدم صوفيا. وكانت تحاول  مراراً إفساد حياة طارق لكي يبتعد عن حل القضية.

شعبية مسلسل “الآنسة فرح” الواسعة

وكان مسلسل” الآنسة فرح ” قد تمتع بشعبية وشهرة واسعة ولاقى ردود فعل قوية ومميزة من الجماهير بجزأيه الأول والثاني .وجاء الموسم الثالث ليضيف أحداث جديدة فنشاهد فرح تنجب طفلها الأول وذلك بسبب حقن مجهري خاطئ .كما تتكشف الأمور والخفايا التي تقع خلف فندق يقوم شادي بإدارته. خصوصاً بعد محاولات طارق المتكررة ليوقع بشادي لأنه تزوج خطيبته السابقة ليتضح فيما بعد أن الحقن التلقيحي لم يكن يخص شادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.