fbpx
السوريين في تركيا

أوزيل يتحدى الألمان بظهور جديد مع أردوغان في إفطار رمضاني

سيرين هوب

لندن-“القدس العربي”:
تصدر النجم الألماني مسعود أوزيل عناوين الصحف البريطانية، بعد ظهوره الجديد مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لتناول وجبة الإفطار الرمضانية، في حضور مجموعة من الشباب وأيضا صديقة اللاعب اميني جوليس.
صحيفة “ذا صن”، نشرت تقريرا بعنوان “أوزيل وخطيبته يتناولان الإفطار مع الرئيس التركي”، وهو ما اعتبرته بمثابة التصعيد من قبل اللاعب ذو الأصول التركية، خصوصا مع منتقديه في ألمانيا، الذين اعترضوا من قبل على اجتماعه بنفس الرئيس.
وقالت الصحيفة البريطانية بالنص “أوزيل يصر على علاقته بالسياسي المثير للجدل، والتي تسببت في قبل في ردود أفعال عنيفة، أسفرت في النهاية عن قراره بإعلان اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، بعد عودته من روسيا، حيث كان يشارك مع المانشافات في مونديال 2018.

وأوضح التقرير، أن صاحب الـ30 عاما، لم ولن يكترث بهجوم الصحافة الألمانية عليه، بعد أزمة التقاط الصور مع الرئيس التركي قبل نهائيات كأس العالم، والدليل على ذلك، هو من بادر بلقاء أردوغان هذه المرة، منها لتناول الإفطار معه، والأهم من ذلك، تأكيد دعوته للرئيس لحضور حفل زفافه، ليكون شاهدا على عقد القران، الشهر المقبل.
وجاءت هذه الدعوة، لتعكس مدى قوة علاقة الصداقة التي تربط الرئيس التركي بصانع ألعاب أرسنال، الذي تعرض لأبشع أنواع الانتقادات من أفراد مسؤولين في الحكومة والبرلمان، لمنعه من الظهور مع أردوغان، إلا أنه أصر على موقفه، بالتمسك بأردوغان أكثر من أي وقت مضى، كما أعلن بنفسه في بيان اعتزاله اللعب لمنتخب الماكينات، احتجاجا على التدخل في حياته الشخصية.

المصدر : القدس العربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock